آخـــر الــمــواضــيــع

شركة نقل عفش بالمدينة المنورة 0554901277 أسماء المدينة » الكاتب: ياسر حسن » آخر مشاركة: ياسر حسن نقل اثاث بالمدينة المنورة 0554901277 أسماء المدينة » الكاتب: ياسر حسن » آخر مشاركة: ياسر حسن شركة نقل عفش و اثاث بالمدينة المنورة 0554901277 أسماء المدينة » الكاتب: ياسر حسن » آخر مشاركة: ياسر حسن نقل عفش بالمدينة المنورة 0554901277 أسماء المدينة » الكاتب: ياسر حسن » آخر مشاركة: ياسر حسن تنظيف خزانات بالمدينة المنورة 0554901277 أسماء المدينة » الكاتب: ياسر حسن » آخر مشاركة: ياسر حسن نقل عفش بالمدينة المنورة 0568938262 شركه قصر الشيماء » الكاتب: ياسر حسن » آخر مشاركة: ياسر حسن نقل عفش بالمدينة المنورة 0568938262 شركه قصر الشيماء » الكاتب: ياسر حسن » آخر مشاركة: ياسر حسن شركه فك و تركيب الاثاث قصر الشيماء 0568938262 » الكاتب: ياسر حسن » آخر مشاركة: ياسر حسن spbTv برنامج تلفزيون مجاني كامل جميع القنوات » الكاتب: طارق ابو سعيد » آخر مشاركة: طارق ابو سعيد تحميل برنامج نود 32 مجانا 2017 Eset Nod32 Antivirus » الكاتب: ميرو مدحت » آخر مشاركة: ميرو مدحت
النتائج 1 إلى 3 من 3
الفتي الذي ارعب الكيان الصهيوني "" محمد عقيلان المستنفر للجنة وحورها , السيرة الذاتية للشهيد المجاهد / محمد عقيلان الاسم : محـمد عبد القادر حسن عقيلان " أبو خطاب " . الميلاد : غزة – 2/3/1990 م . البلدة الأصلية : الفالوجا ...
  1. #1
    زيزوم مبدع الصورة الرمزية أبو محمد
    تاريخ التسجيل
    Feb 2009
    المشاركات
    798

    Thumbs up الفتي الذي ارعب الكيان الصهيوني "" محمد عقيلان المستنفر للجنة وحورها



    الفتي الذي ارعب الكيان الصهيوني







    السيرة الذاتية للشهيد المجاهد / محمد عقيلان

    الاسم : محـمد عبد القادر حسن عقيلان " أبو خطاب " .
    الميلاد : غزة – 2/3/1990 م .
    البلدة الأصلية : الفالوجا .
    المؤهل العلمي : أنهى دراسته الابتدائية والإعدادية في مدارس وكالة الغوث وتشغيل اللاجئين واستشهد وهو يدرس الثانوية العامة .

    صفات الشهيد وأخلاقه
    كان الشهيد أبو خطاب شاباً صادقاً ملتزماً شجاعاً يشهد له الجميع , صاحب ابتسامة يوزعها على الصديق والقريب والغريب , محباً للجميع , باراً بوالديه , يحبه كل من يراه , نصـيراً للحق والمستضعفين , قليل الكلام , كثير الفعل والعمل المتواصل في سبيل الله , تسـهل في عينيه المصاعب .

    مشواره الجهادي
    • شارك في التصدي للعـديد من الاجتياحات الصهيونية الغـادرة على أراضى أهلنـا فـي مناطق مختلفة من القـطاع .
    • في يوم الأربعاء 22/11/2006 م شارك في عملية إطلاق النار على قوة صـهيونية راجـلة في بيت حانون وقد اعترف العـدو بستة إصابات .
    • في يوم الأربعاء 17/1/2007م شارك في إطلاق صاروخ على مدينة المجدل المحتلة وقد اعترف العدو بتدمير منزل وإصابات بالهلع وكان قد شارك في مهمات أخـرى لإطلاق الصواريخ .

    • شارك في ما يقارب من 100 مهـمة رصـد واستطلاع وكان موفقـا في معظمها .

    الموعد مع الشهادة
    كعادته بعدما سمع باجتياح صهيوني لمنطقة شمال القطاع قام شهيدنا البطل بتجهيز عدته العسكرية وتوجه إلى أماكن التوغل مع رفاقه الشهيـد/ بلال الجمال , والشهيـد / تامر الوشاحى , والشهيـد/ حسن حرب , وقد شهد له كل من كان في الميدان بشجاعته وبلائه الحسن في ملاحقة الجنود وصلابته في التصدي على الرغم من صعوبة المنطقة التي كان يعرفها جيدا , ولكن قدر الله كان الغالب , فبعد أنا لاحظ الجيش نشاطه وحركته مع رفاقه أصابهم بصاروخ أرض أرض لتتوزع أشلاؤهم في المكان وتصعد الروح الطاهرة إلـى مكان الشوق والعشق الأبدي .
    قالوا عن الشهيد
    أحد أصدقاء الشهيد : محمد كان فارساً فطناً وفياً , ورجل عسكري فريد يكبر عمـره بكثير لا تعرفه إلا في ساحات الوغى والجهاد , لم يكن غريبا أن تراه شهيد فهو الـذي كان يردد " إن كان دين محمد لا يستقيم إلا بدمى فيا سيوف خذيني " فبورك ذاك الشهيد .
    وائل " شقيق الشهيد " : محـمد عقيلان قلب حنون , أسـد هصـور , ترعب عينـه الأعداء .. محمد عقيلان سبابة تداعب الزناد , وروح تعشق الحرية .
    والد الشهيد : رحـم الله الشهيد وأسـكنه ما كان يتمنى وجعله شفيع لنا يوم القيامة , وقدرنا الله على حمل أمانة دمه الطاهر .





    hgtjd hg`d hvuf hg;dhk hgwid,kd "" lpl] urdghk hglsjktv gg[km ,p,vih lpl] hglsjktv hg`d hgwid,kd hgtjp hg;dhk hvuf urdghk


  2. #2
    زيزوم مبدع الصورة الرمزية أبو محمد
    تاريخ التسجيل
    Feb 2009
    المشاركات
    798

    افتراضي رد: الفتي الذي ارعب الكيان الصهيوني "" محمد عقيلان المستنفر للجنة وحورها



    حسن الفلسطيني


  3. #3
    زيزوم مميز الصورة الرمزية تلميذة أم المؤمنين
    تاريخ التسجيل
    Sep 2010
    المشاركات
    409

    افتراضي رد: الفتي الذي ارعب الكيان الصهيوني "" محمد عقيلان المستنفر للجنة وحورها

    رحم الله شهيدنا البطل وجميع شهدانا الابرار الذين ضحوا بحياتهم من اجل كلمة اعلاء كلمة الحق والحقنا الله بهم .......... اللهم امين

    جزاكم الله خيرا اخي الفاضل حسن الفلسطيني



    هذي دماء شهيدنا تروي قصة للمجد تحفظها السنين
    أني سأمضي في طريق كرامتي لا انحناء ولا تراجع لا ألين
    فسيبزغ الفجر القريب بإذن ربي والنور حتما بين ظلمات يبين
    طوبى لمن لله كان جهاده إخلاصه بعقيدة الحق اليقين

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

دردشة صوتية,دردشة اسلاميه,زيزوم , كتاتيب